❞ كتاب المؤامرة على المرأة المسلمة .. تاريخها .. وسائلها .. مقاومتها ❝  ⏤ كاتب غير معروف

❞ كتاب المؤامرة على المرأة المسلمة .. تاريخها .. وسائلها .. مقاومتها ❝ ⏤ كاتب غير معروف

هذه دراسة مختصرة حول المؤامرة على المرأة المسلمة في العالم الإسلامي والعربي وعلى المرأة السعودية على وجه الخصوص .
ونحن إذ نقدمها إليكم .. لا نريد منها تثبيط الهمم والعزائم ، وإنما نسعى لشحذها حتى نسعى في إزالة ومقاومة هذه المؤامرة ، ونحن لا ننس إذ نعرض هذه الصور القائمة أن نشير إلى أن هناك – بفضل الله تعالى – جهود طيبة مباركة تسعى إلى المحافظة على المرأة المسلمة .. دينها .. عفافها .. حشمتها .. وهي منتشرة في كل مكان في .. المدارس .. الكليات .. دور تحفيظ القرآن .. مكاتب الدعوة .. مشاريع الزواج .. وغيرها من المحاضن التربوية المباركة .
كاتب غير معروف - يشمل يركن (كاتب غير معروف) كل الكتب التي لا يعرف مؤلفيها، حيث أن العمل في شيء بالشكل المجهول هو التدخل بشكل شخصي دون استخدام اسم محدد أو التعريف عن الهوية، وتشير حالة "غير معروف" أو "المجهول" عادة إلى حالة شخص ما بدون معرفة عامة لشخصيته أو لمعلومات تحدد هويته.

هناك العديد من الأسباب التي يختار من أجلها شخص ما إخفاء شخصيته أو أن يصبح مجهولا. يكون بعض تلك الأسباب قانونيا أو اجتماعيا، مثل إجراء الأعمال الخيرية أو دفع التبرعات بشكل مجهول، حيث يرغب بعض من المتبرعين بعدم الإشارة إلى تبرعاتهم بأي شكل يرتبط بشخصهم.

كما أن من يتعرض أو قد يتعرض للتهديد من قبل طرف ما يميل إلى إخفاء هويته، مثل الشهود في محاكمات الجرائم، أو الاتصال بشكل مجهول بالسلطات للإدلاء بمعلومات تفيد مسار التحقيق في القضايا العالقة. كما أن المجرمين بشكل عام يحاولون إبقاء أنفسهم مجهولي الهوية سواء من أجل منع إشهار حقيقة ارتكابهم للجريمة أو لتجنب القبض عليهم.

من كتب التاريخ الإسلامي - مكتبة كتب التاريخ.


اقتباسات من كتاب المؤامرة على المرأة المسلمة .. تاريخها .. وسائلها .. مقاومتها

نبذة عن الكتاب:
المؤامرة على المرأة المسلمة .. تاريخها .. وسائلها .. مقاومتها

هذه دراسة مختصرة حول المؤامرة على المرأة المسلمة في العالم الإسلامي والعربي وعلى المرأة السعودية على وجه الخصوص .
ونحن إذ نقدمها إليكم .. لا نريد منها تثبيط الهمم والعزائم ، وإنما نسعى لشحذها حتى نسعى في إزالة ومقاومة هذه المؤامرة ، ونحن لا ننس إذ نعرض هذه الصور القائمة أن نشير إلى أن هناك – بفضل الله تعالى – جهود طيبة مباركة تسعى إلى المحافظة على المرأة المسلمة .. دينها .. عفافها .. حشمتها .. وهي منتشرة في كل مكان في .. المدارس .. الكليات .. دور تحفيظ القرآن .. مكاتب الدعوة .. مشاريع الزواج .. وغيرها من المحاضن التربوية المباركة . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

المؤامرة على المرأة المسلمة .. تاريخها .. وسائلها .. مقاومتها

تم اختيار هذا الموضوع لأسباب ..
1- لمكانة المرأة والتي هي الأم والأخت والزوجة ، والتي هي مستهدفة من أعداء الإسلام ، والتي بصلاحها يصلح المجتمع وبفسادها يفسد المجتمع .
2- فضح وكشف مؤامرات ومخططات أعداء المرأة والتي تسعى إلى إفسادها وتغريبها ومسخها من دينها ، والتي يقوم بها العلمانيون والمنافقون والمستغربون تبعاً لأسيادهم من اليهود والنصارى .
3- معرفة مدى تقصيرنا في حق ديننا وحق المرأة المسلمة ومقارنة الجهد الذي يقوم به الأعداء مع جهودنا في إعداد المرأة المسلمة وتحصينها .
لماذا المرأة ؟
يتبادر إلى أذهان الجميع لماذا التركيز على المرأة المسلمة من قبل الغرب ومن قبل أذنابه المستغربين   العلمانيين ، والسر أن هؤلاء فطنوا لمكانة المرأة الأساسية ودورها في صنع الأمة ، وتأثيرها على المجتمع ، لذا أيقنوا أنهم متى ما أفسدوا المرأة ونجحوا في تغريبها وتضليلها ، فحين ذلك تهون عليهم حصون الإسلام بل يدخلونها مستسلمة بدون أدنى مقاومة .
يقول أحد المبشرين: ( كأس وغانية تفعلان في تحطيم الأمة المحمدية أكثر مما يفعله ألف مدفع ، فأغرقوها في حب المادة والشهوات ) .
ويقول اليهود في بروتوكلاتهم: ( علينا أن نكسب المرأة ففي أي يوم مدت إلينا يدها ربحنا القضية ) .
ويقول د.مدروبيرغر: ( إن المرأة المسلمة هي أقدر فئات المجتمع الإسلامي على جرّه إلى التحلل والفساد أو إلى حظيرة الدين من جديد ) .
 



حجم الكتاب عند التحميل : 88 كيلوبايت .
نوع الكتاب : doc.
عداد القراءة: عدد قراءة المؤامرة على المرأة المسلمة .. تاريخها .. وسائلها .. مقاومتها

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل المؤامرة على المرأة المسلمة .. تاريخها .. وسائلها .. مقاومتها
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات docقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات doc
يمكن تحميلة من هنا 'http://www.microsoftstore.com/store/msmea/ar_EG/pdp/Office-365-Personal/productID.299498600'

المؤلف:
كاتب غير معروف - LINDSI MORAN

كتب كاتب غير معروف يشمل يركن (كاتب غير معروف) كل الكتب التي لا يعرف مؤلفيها، حيث أن العمل في شيء بالشكل المجهول هو التدخل بشكل شخصي دون استخدام اسم محدد أو التعريف عن الهوية، وتشير حالة "غير معروف" أو "المجهول" عادة إلى حالة شخص ما بدون معرفة عامة لشخصيته أو لمعلومات تحدد هويته. هناك العديد من الأسباب التي يختار من أجلها شخص ما إخفاء شخصيته أو أن يصبح مجهولا. يكون بعض تلك الأسباب قانونيا أو اجتماعيا، مثل إجراء الأعمال الخيرية أو دفع التبرعات بشكل مجهول، حيث يرغب بعض من المتبرعين بعدم الإشارة إلى تبرعاتهم بأي شكل يرتبط بشخصهم. كما أن من يتعرض أو قد يتعرض للتهديد من قبل طرف ما يميل إلى إخفاء هويته، مثل الشهود في محاكمات الجرائم، أو الاتصال بشكل مجهول بالسلطات للإدلاء بمعلومات تفيد مسار التحقيق في القضايا العالقة. كما أن المجرمين بشكل عام يحاولون إبقاء أنفسهم مجهولي الهوية سواء من أجل منع إشهار حقيقة ارتكابهم للجريمة أو لتجنب القبض عليهم. . المزيد..

كتب كاتب غير معروف