❞ كتاب لطف الله ❝  ⏤ مصطفى عبد السلام أحمد،

❞ كتاب لطف الله ❝ ⏤ مصطفى عبد السلام أحمد،

يأيها الناس كونوا قوامين
بحُسن التوكل على الله متحلين بحلية قوة الإيمان حتى تكون معيشتكم قارة مسفرة عن قوة السعادة فى
الدنيا والأخرة
سعيدة بعطاء الله قنوعة به.
مصطفى عبد السلام أحمد، - مصطفى عبد السلام أحمد، خريج من كلية التربية في جامعة أسيوط، قسم اللغة الفرنسية، يبلغ من العمر 22 عامًا. ينحدر من مدينة البداري في محافظة أسيوط.

قررت كتابة كتابه "لطف الله" في العام الرابع من الدراسة وتمكنت من إكماله خلال عطلة العام الدراسي الحالي. هذا إنجاز رائع يعكس التفاني والالتزام في التحصيل العلمي.

يشتاق مصطفى إلى قراءة القرآن والكتب، ويعبر عن حبه لممارسة الرياضة عندما تتاح له الفرصة. يظهر اهتمامه بكل ما يعود بالنفع على الروح والجسد، مما يعكس توازنه بين الجانبين الروحي والبدني.

يبدو أن مصطفى لديه توجهات واضحة نحو النجاح والتطوير الشخصي. يتمنى له المزيد من التقدم والنجاح في مسيرته الأكاديمية والشخصية.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لطف الله ❝ الناشرين : ❞ ابن معيط للطباعة والنشر ❝ ❱
من فكر إسلامي الفكر والفلسفة - مكتبة المكتبة التجريبية.


اقتباسات من كتاب لطف الله

نبذة عن الكتاب:
لطف الله

2023م - 1445هـ
يأيها الناس كونوا قوامين
بحُسن التوكل على الله متحلين بحلية قوة الإيمان حتى تكون معيشتكم قارة مسفرة عن قوة السعادة فى
الدنيا والأخرة
سعيدة بعطاء الله قنوعة به. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة لطف الله

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
مصطفى عبد السلام أحمد، - Mustafa Abdel Salam Ahmed

كتب مصطفى عبد السلام أحمد، مصطفى عبد السلام أحمد، خريج من كلية التربية في جامعة أسيوط، قسم اللغة الفرنسية، يبلغ من العمر 22 عامًا. ينحدر من مدينة البداري في محافظة أسيوط. قررت كتابة كتابه "لطف الله" في العام الرابع من الدراسة وتمكنت من إكماله خلال عطلة العام الدراسي الحالي. هذا إنجاز رائع يعكس التفاني والالتزام في التحصيل العلمي. يشتاق مصطفى إلى قراءة القرآن والكتب، ويعبر عن حبه لممارسة الرياضة عندما تتاح له الفرصة. يظهر اهتمامه بكل ما يعود بالنفع على الروح والجسد، مما يعكس توازنه بين الجانبين الروحي والبدني. يبدو أن مصطفى لديه توجهات واضحة نحو النجاح والتطوير الشخصي. يتمنى له المزيد من التقدم والنجاح في مسيرته الأكاديمية والشخصية.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لطف الله ❝ الناشرين : ❞ ابن معيط للطباعة والنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب مصطفى عبد السلام أحمد،
الناشر:
ابن معيط للطباعة والنشر
كتب ابن معيط للطباعة والنشر ابن معيط دار نشر مستقلة، تقدم خدمات وتسهيلات للكُتاب عن طريق عروض وخصومات تساعد على تقليل اعباء النشر على الكاتب, وتساهم في نشر الثقافة والوعي لدى القارئ ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ لطف الله ❝ ❞ نصراني بالحرام ❝ ❞ علاج الأفكار وإدارة المشاعر ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ نورا عماد ❝ ❞ مصطفى عبد السلام أحمد، ❝ ❞ أحمد عبد العال احمد عسر ❝ ❱.المزيد.. كتب ابن معيط للطباعة والنشر