❞ كتاب ان ربي لطيف ❝  ⏤ عبد الرحمن مسعد

❞ كتاب ان ربي لطيف ❝ ⏤ عبد الرحمن مسعد

يتحدث عن شخصية النبي محمد جيدة جدًا ، وكان لطيفًا جدًا مع كل من حوله لم يسمح لنفسه أبدًا بأن يغضب عندما يسيء معاملته ، وكان دائمًا يغفر لمن أساء معاملته أو خانه يحتوي هذا الكتاب أيضًا على العديد من القصص عن الأنبياء الذين أرسلوا قبل محمد ، ويشرح أيضًا بعض معجزاتهم.
عبد الرحمن مسعد - عبد الرحمن مسعد قارئ القرآن ، كاتب وكاتب يحمل الجنسية المصرية ، ولد في إحدى مدن مصر ونشأ في مدينة مصر. مدينة الرياض. هو عاصمة المملكة العربية السعودية ولا يزال يقيم هنا حتى هذا الوقت ، وقد برز بين أقرانه بصوت حلو وهو يقرأ القرآن عندما كان صغيراً في المدرسة ، ومنذ ذلك الحين بدأ في حفظ كتاب الله. كان عمره خمس سنوات وانتهى من حفظه بالكامل وهو في الثانية عشرة من عمره ، وبسبب صوته الجميل وحفظه لكتاب الله ، شارك في العديد من المسابقات حول القرآن في المدارس والمساجد في منطقته ، ونال العديد من الجوائز والأوسمة. يكرم لتقديم فقرة من القرآن باستمرار على الراديو المدرسي.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ان ربي لطيف ❝ الناشرين : ❞ دار زحمة كتاب للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب إسلامية متنوعة - مكتبة كتب إسلامية.


اقتباسات من كتاب ان ربي لطيف

نبذة عن الكتاب:
ان ربي لطيف

2021م - 1445هـ
يتحدث عن شخصية النبي محمد جيدة جدًا ، وكان لطيفًا جدًا مع كل من حوله لم يسمح لنفسه أبدًا بأن يغضب عندما يسيء معاملته ، وكان دائمًا يغفر لمن أساء معاملته أو خانه يحتوي هذا الكتاب أيضًا على العديد من القصص عن الأنبياء الذين أرسلوا قبل محمد ، ويشرح أيضًا بعض معجزاتهم. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

وصف قصير عن الكتاب:

كتاب ان ربي لطيف pdf، تحميل كتاب ان ربي لطيف للكاتب عبد الرحمن مسعد مجانا، كتاب ربي لطيف للكاتب عبد الرحمن مسعد كتاب عظيم يتحدث عن شخصية النبي محمد جيدة جدًا ، وكان لطيفًا جدًا مع كل من حوله لم يسمح لنفسه أبدًا بأن يغضب عندما يسيء معاملته ، وكان دائمًا يغفر لمن أساء معاملته أو خانه يحتوي هذا الكتاب أيضًا على العديد من القصص عن الأنبياء الذين أرسلوا قبل محمد ، ويشرح أيضًا بعض معجزاتهم، نرفق لكم النسخة الالكترونية من الكتاب pdf.

المؤلف هو عبد الرحمن مسعد من مواليد القدس ونشأ في رام الله درس الأدب العربي في جامعة بيرزيت ، وتابع الأدب المقارن في الجامعة الأمريكية في بيروت قام بتدريس الأدب والنظريات والنقد العربي في جامعة بيرزيت منذ عام 1990.

تشمل اهتمامات مسعد الأدب الفلسطيني ، والنظرية والنقد الأدبي ، والحداثة وما بعد الحداثة ،

والرواية (الرومانسية ، وما بعد الاستعمار وما بعد الحداثة) ، والدراسات الثقافية (النسوية / الجنس دراسات)

ودراسات الصدمات (الهولوكوست كتجربة تكوينية) وكذلك دراسات الأفلام (خاصة السينما الإيرانية)

تشمل مؤلفاته:

1) وسائل الإعلام: لمحة تاريخية نشرة الدراسات الثقافية العربية 1994.



سنة النشر : 2021م / 1442هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة ان ربي لطيف

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
عبد الرحمن مسعد - Abdul Rahman Massad

كتب عبد الرحمن مسعد عبد الرحمن مسعد قارئ القرآن ، كاتب وكاتب يحمل الجنسية المصرية ، ولد في إحدى مدن مصر ونشأ في مدينة مصر. مدينة الرياض. هو عاصمة المملكة العربية السعودية ولا يزال يقيم هنا حتى هذا الوقت ، وقد برز بين أقرانه بصوت حلو وهو يقرأ القرآن عندما كان صغيراً في المدرسة ، ومنذ ذلك الحين بدأ في حفظ كتاب الله. كان عمره خمس سنوات وانتهى من حفظه بالكامل وهو في الثانية عشرة من عمره ، وبسبب صوته الجميل وحفظه لكتاب الله ، شارك في العديد من المسابقات حول القرآن في المدارس والمساجد في منطقته ، ونال العديد من الجوائز والأوسمة. يكرم لتقديم فقرة من القرآن باستمرار على الراديو المدرسي.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ان ربي لطيف ❝ الناشرين : ❞ دار زحمة كتاب للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب عبد الرحمن مسعد
الناشر:
دار زحمة كتاب للنشر والتوزيع
كتب دار زحمة كتاب للنشر والتوزيع دار زحمة كُتّاب مؤسسة ثقافية، تهتم بنشر المؤلفات والترجمات الأدبية. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ فاتتنى صلاة !! ❝ ❞ لكنود ❝ ❞ البسي واسع ❝ ❞ ان ربي لطيف ❝ ❞ زاد أغنياء الجنة ❝ ❞ بداية طريق ❝ ❞ المعجزة الخضراء التمثيل الضوئي ❝ ❞ خذها بالقوة ❝ ❞ الإشارات السبع ❝ ❞ سلمتك قلبي ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ إسلام جمال ❝ ❞ أبو حامد الغزالى ❝ ❞ هارون يحي ❝ ❞ سير آرثر كونان دويل ❝ ❞ ابتسام القاضى ❝ ❞ تشارلز ديكنز ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ محمد حسين هيكل ❝ ❞ برام ستوكر ❝ ❞ عبد الرحمن مسعد ❝ ❞ جاك لندن ❝ ❞ لويس كارول ❝ ❞ مرغريت ميتشل ❝ ❞ غادة العليمي ❝ ❞ محسن ماهر ❝ ❞ حسام عبد العزيز ❝ ❞ د.أحمد علي سليمان ❝ ❞ رانيا رمضان ❝ ❞ علاء أبو شحاته ❝ ❞ وليم هوب هودسون ❝ ❞ دانيل ديفو ❝ ❞ إيمان سعودى ❝ ❞ أنس زيدان ❝ ❞ سعاد محمد ❝ ❞ عمار مبارك ❝ ❞ د. محمد عبد العال ❝ ❞ راشيل كارسون ❝ ❞ أحمد فضل العودي ❝ ❞ تركي بن سليمان بن حمد المحيسني ❝ ❞ إيمان الوكيل ❝ ❞ سامي سلام القراش ❝ ❞ حسام قنديل ❝ ❞ جاين أوستن ❝ ❞ حسام الدين محمد مدبولي ❝ ❞ يوسف نبيل ❝ ❞ لمياء أحمد عثمان ❝ ❞ عمرو سواح ❝ ❞ خالد محزري ❝ ❞ مريم حجي ❝ ❞ يسرا النوبي ❝ ❞ سندس الشاوي ❝ ❞ حنان إسماعيل ❝ ❞ أحمد الحداد ❝ ❞ شيماء الشكر ❝ ❞ شعاع اليوسف ❝ ❞ أحمد اليمني ❝ ❞ هاني أبو طالب ❝ ❞ منة الله رأفت ❝ ❞ أميرة ضيف الله ❝ ❞ السيد نجم ❝ ❞ سيمون هنري ليدر ❝ ❞ محمود حسن دسوقي ❝ ❞ جميلة الخزاعي ❝ ❞ كواعب البراهيمي ❝ ❞ بسنت تامر ❝ ❞ نوار النجار ❝ ❞ محمد السميران الخمعلي العنزي ❝ ❞ طاهر عثمان ❝ ❞ عبد العزيز آدم ❝ ❞ أسامة أحمد خوجلي ❝ ❞ عبد العزيز بن مبروك الصحفي ❝ ❞ صالح عبد الله الصيعري ❝ ❞ ممدوح حسب الله ❝ ❞ أسامة الفرماوي ❝ ❞ ماجدة شاهين ❝ ❞ شادن صلاح ❝ ❞ نهاد محمد ❝ ❞ يعقوب صروف ❝ ❞ مروة سمير ❝ ❞ هلال بن سعيد بن محمد السعدي ❝ ❞ سارة خميس ❝ ❞ ميسرة بنت محمد عدنان الجاروشة ❝ ❞ عاطف رضوان المومني ❝ ❞ خالد محرزي ❝ ❞ منى عبد العزيز ❝ ❞ جمال طاهر ❝ ❞ محمد حمدون ❝ ❞ محمد مار ماديوك بيكثال ❝ ❞ وائل بن عبد العزيز ❝ ❞ أشرف صبري منصور ❝ ❞ أوكفيل عبد الحكيم ❝ ❞ عطية جابر الثقفي ❝ ❞ علي فتحي ❝ ❞ هند عادل ❝ ❞ كريم سالم ❝ ❞ جهاد حسن زنون ❝ ❞ لويز مالكوت ❝ ❞ إيهاب رضا ❝ ❞ مجدي سراج الشال ❝ ❞ مشهور بن عوض العنزي ❝ ❞ سعد صبرة نظير إبراهيم ❝ ❞ نجلاء شهاب ❝ ❞ أميرة الزفزافي ❝ ❞ ستيفن كرين ❝ ❞ محمد المهيري ❝ ❞ سهى قاسم ❝ ❞ رفيق عفيفي ❝ ❞ أحمد إبراهيم مكاوي ❝ ❞ يارا سعيد ❝ ❞ محمد الساكت ❝ ❞ يهوذا بن قريش ❝ ❞ كفاح رشيد ❝ ❞ هندة مصباحي التنسي ❝ ❞ كنزة مصباحي التنسي ❝ ❞ سارة ممدوح ❝ ❱.المزيد.. كتب دار زحمة كتاب للنشر والتوزيع