❞ كتاب البراهين على أن الخضر من النبيين  ❝  ⏤ علي بن شعبان

❞ كتاب البراهين على أن الخضر من النبيين ❝ ⏤ علي بن شعبان

انتشر بين الصوفية أن الاولياء أفضل من الرسل والانبياء واستشهدوا بقصة سيدنا الخضر مع نبى الله موسى فاستعنت بالله ونقلت أقوال أهل العلم وأدلتهم المحكمة على نبوة الخضر عليه السلام والرد على شبهات القائلين بانه ليس بنبى
علي بن شعبان - باحث ومُحقق فى دين الاسلام
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ السنة التركية .. ❝ ❞ رؤية الله في الدنيا والاخرة ❝ ❞ مروج الالكتب في الذب عن الصديقة الطهور ❝ ❞ التوسل المشروع والتوسل الممنوع ❝ ❞ أحكام السترة بين يدي المصلي .. ماهيتها ، حكمها ، مقدارها ❝ ❞ أثر عبدالله بن شقيق ودراية ❝ ❞ مفاهيم مقلوبة فى مراتب التقدير ❝ ❞ أثر عبد الله بن شقيق رواية ودراية ❝ ❞ حديث البطاقة بين السنة والمُرجئة ❝ ❱
من كتب إسلامية متنوعة - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
البراهين على أن الخضر من النبيين

2014م - 1445هـ
انتشر بين الصوفية أن الاولياء أفضل من الرسل والانبياء واستشهدوا بقصة سيدنا الخضر مع نبى الله موسى فاستعنت بالله ونقلت أقوال أهل العلم وأدلتهم المحكمة على نبوة الخضر عليه السلام والرد على شبهات القائلين بانه ليس بنبى .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2014م / 1435هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 0.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة البراهين على أن الخضر من النبيين

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل البراهين على أن الخضر من النبيين
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
علي بن شعبان - Ali bin Shaaban

كتب علي بن شعبان باحث ومُحقق فى دين الاسلام ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ السنة التركية .. ❝ ❞ رؤية الله في الدنيا والاخرة ❝ ❞ مروج الالكتب في الذب عن الصديقة الطهور ❝ ❞ التوسل المشروع والتوسل الممنوع ❝ ❞ أحكام السترة بين يدي المصلي .. ماهيتها ، حكمها ، مقدارها ❝ ❞ أثر عبدالله بن شقيق ودراية ❝ ❞ مفاهيم مقلوبة فى مراتب التقدير ❝ ❞ أثر عبد الله بن شقيق رواية ودراية ❝ ❞ حديث البطاقة بين السنة والمُرجئة ❝ ❱. المزيد..

كتب علي بن شعبان