❞ رواية قالون عن نافع ❝  ⏤ محمود خليل الحصري

❞ رواية قالون عن نافع ❝ ⏤ محمود خليل الحصري

: في هذا الكتاب ذكر الشيخ ما رواه قالون عن شيخه نافع في كلمات القرآن المختلف فيها بين القراء مخالفاً في ذلك مارواه حفص عن شيخه عاصم في هذه الكلمات.
محمود خليل الحصري - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أحكام قراءة القرآن الكريم ❝ ❞ قالون عن نافع ❝ ❞ الكتب القلوب في قراءة الإمام يعقوب ❝ ❞ السبيل الميسر في قراءة الإمام أبي جعفر ❝ ❞ معالم الاهتداء ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ مكتبة السنة ❝ ❱
من إسلامية متنوعة كتب إسلامية متنوعة - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
قالون عن نافع

2003م - 1445هـ
: في هذا الكتاب ذكر الشيخ ما رواه قالون عن شيخه نافع في كلمات القرآن المختلف فيها بين القراء مخالفاً في ذلك مارواه حفص عن شيخه عاصم في هذه الكلمات. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2003م / 1424هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 961.8 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة قالون عن نافع

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل قالون عن نافع
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمود خليل الحصري - Mahmoud Khalil Al Hosary

كتب محمود خليل الحصري ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أحكام قراءة القرآن الكريم ❝ ❞ قالون عن نافع ❝ ❞ الكتب القلوب في قراءة الإمام يعقوب ❝ ❞ السبيل الميسر في قراءة الإمام أبي جعفر ❝ ❞ معالم الاهتداء ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ مكتبة السنة ❝ ❱. المزيد..

كتب محمود خليل الحصري
الناشر:
مكتبة السنة
كتب مكتبة السنة ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أحكام تفسير الرؤى والأحلام في القرآن الكريم والسنة المطهرة ❝ ❞ دراسات في أصول الفقه مصادر التشريع ❝ ❞ إحكام الأحكام شرح عمدة الأحكام (ط السنة) ❝ ❞ شرح القواعد الحسان في تفسير القرآن ❝ ❞ المطالع النصرية للمطابع المصرية في الأصول الخطية ❝ ❞ الإسرائيليات والموضوعات في كتب التفسير ❝ ❞ قطوف أدبية دراسات نقدية فى التراث العربى حول تحقيق التراث ❝ ❞ دفاع عن السنة ورد شبه المستشرقين والكتاب المعاصرين، يليه: الرد على من ينكر حجية السنة ❝ ❞ إعلام السادة النجباء أنه لا تشابه بين الضاد والظاء ❝ ❞ الغارة على التراث الإسلامي ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد بن صالح العثيمين ❝ ❞ محمد صالح المنجد ❝ ❞ أحمد بن علي بن حجر العسقلاني ❝ ❞ أحمد محمد شاكر أبو الأشبال ❝ ❞ ابن دقيق العيد ❝ ❞ محمود خليل الحصري ❝ ❞ جاسم محمد المطوع ❝ ❞ أسامة محمد العوضي ❝ ❞ متولي البراجيلي ❝ ❞ أبو بكر بن العربي ❝ ❞ أحمد محمد شاكر - عبد السلام محمد هارون ❝ ❞ محمد خليل هراس ❝ ❞ فهد بن عبد الله بن إبراهيم السنيد ❝ ❞ محمد ابو شهبة ❝ ❞ محمد بن محمد أبو شهبة ❝ ❞ جمال سلطان ❝ ❞ أشرف محمد فؤاد طلعت ❝ ❞ عبد العظيم الديب ❝ ❞ نصر الوفائي الهوريني ❝ ❞ السيد بن أحمد أبو سيف ❝ ❱.المزيد.. كتب مكتبة السنة