❞ كتاب تحفة الوفد بما ورد في سورتي الخلع والحفد ❝  ⏤ أبو يعلى البيضاوي

❞ كتاب تحفة الوفد بما ورد في سورتي الخلع والحفد ❝ ⏤ أبو يعلى البيضاوي

فقد سألني بعض الاخوة الأفاضل عن قوله في دعاء القنوت المشهور إن عذابك بالكافرين ملحق ) هل هو بكسر اللام في ملحق, أو هو بفتحها ؟ مما دفعني إلى البحث عمن أخرج هذا الدعاء من أهل الحديث, فكانت نتيجة بحثي ومطالعتي هذا الجزء المتواضع المسمى : ( بتحفـــــة الوفــــد بمـــا ورد في سورتي الخلع والحفـــد )وقد ألحقت به فصلا في شروح أئمة اللغة والفقه لغريب ألفاظه, وفصلا آخر في رد شبه أهل الزيغ والضلال على ما أوردوه على هذا الدعاء الماثور,وأسأل الله العلي العظيم أن يتقبله مني, وينفع به من قرأه, أو سمعه بفضله ورحمته, إنه قريب مجيب.
أبو يعلى البيضاوي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ كشف خبايا الزوايا من تراث السلف, وكنوز الخلف (15) ❝ ❞ أنوار التنزيل وأسرار التأويل المعروف بتفسير البيضاوي ❝ ❞ حصول المامول بذكر من غير اسمائهم الرسول ❝ ❞ تحفة الوفد بما ورد في سورتي الخلع والحفد ❝ ❱
من الحديث الشريف السنة النبوية الشريفة - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
تحفة الوفد بما ورد في سورتي الخلع والحفد

فقد سألني بعض الاخوة الأفاضل عن قوله في دعاء القنوت المشهور إن عذابك بالكافرين ملحق ) هل هو بكسر اللام في ملحق, أو هو بفتحها ؟ مما دفعني إلى البحث عمن أخرج هذا الدعاء من أهل الحديث, فكانت نتيجة بحثي ومطالعتي هذا الجزء المتواضع المسمى : ( بتحفـــــة الوفــــد بمـــا ورد في سورتي الخلع والحفـــد )وقد ألحقت به فصلا في شروح أئمة اللغة والفقه لغريب ألفاظه, وفصلا آخر في رد شبه أهل الزيغ والضلال على ما أوردوه على هذا الدعاء الماثور,وأسأل الله العلي العظيم أن يتقبله مني, وينفع به من قرأه, أو سمعه بفضله ورحمته, إنه قريب مجيب. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 56 كيلوبايت .
نوع الكتاب : zip.
عداد القراءة: عدد قراءة تحفة الوفد بما ورد في سورتي الخلع والحفد

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل تحفة الوفد بما ورد في سورتي الخلع والحفد
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أبو يعلى البيضاوي - ABO IALA ALBIDAOI

كتب أبو يعلى البيضاوي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ كشف خبايا الزوايا من تراث السلف, وكنوز الخلف (15) ❝ ❞ أنوار التنزيل وأسرار التأويل المعروف بتفسير البيضاوي ❝ ❞ حصول المامول بذكر من غير اسمائهم الرسول ❝ ❞ تحفة الوفد بما ورد في سورتي الخلع والحفد ❝ ❱. المزيد..

كتب أبو يعلى البيضاوي